آخر الأخبار

محامي تركي آل الشيخ: موكلي مستمر في قضاياه ضد الأهلي بعد تجاهل مبادرة الصلح

أعلن المحامي محمد حمودة المستشار القانوني لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، في مصر التراجع عن قرار التنازل عن القضايا، المقدمة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب.

وكان تركي آل الشيخ قد اكد في تصريحات تلفزيونية بالأمس عن اعتزامه التنازل عن كل القضايا التي تقدم بها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، على خلفية الأزمة التي نشبت بين الطرفين بعد اعتذار السئول السعودي عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال حمودة في مداخلة تليفونية ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “حاول موكلي أن يرأب الصدع ويهدئ الأجواء مع مجلس إدارة النادي الأهلي وأعلن تنازله عن كل القضايا ضد مجلس غدارة القلعة الحمراء”.

وتابع: “ولكن نظرًا لعدم الاستجابة من مجلس إدارة النادي الأهلي لمباردة الصلح التي لن يستفيد منها شئ وسيتنازل عن حقوقه، فقد أبلغني تركي آل الشيخ، الاستمرار في البلاغات المقدمة”.

وأضاف: “ستكون هناك وقفه حيال كل من تعدى على موكلي بعد تصريحاته الراقية وحديثه البديع عن النادي الأهلي”.

وواصل: “شركة صلة الرياضية ستنسحب من رعاية النادي الأهلي ولن تدفع 500 مليون جنية حق الرعاية، كما ان بث مباريات النادي الأهلي علي قناة أون سبورت وقيمتها 400 مليون جنيه، لم يتم التوقيع علي عقده حتي الآن، وسيتم إلغائه”.

واستكمل: “إذا انسحب النادي الأهلي من البطولة العربية، فستوقع عليه غرامة الانسحاب من البطولة وهي 2 مليون دولار”.

وأتم: “لن نسمح بالإهانات المتكررة لآل الشيخ عبر مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي”.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. مرتضى منصور يطالب الجبلاية بشطب خماسي الزمالك

رسميًا.. جهاد جريشة يعلن نهاية مشواره في كأس العالم

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى