آخر الأخبار

مأساة المذيعة الضاحكة ميسون عزام وسر استياء قناة العربية منها

ميسون عزام، هي إعلامية فلسطينية و مقدمة أخبار على قناة العربية ، لميسون باع طويل في مواكبة الأحداث العربية والعالمية، من خلال مسيرتها التي حفلت بالعديد من الخبرات.
لكن ميسون كما يطلق عليها المذيعة الضاحكة هي أيضا المذيعة التي أبكت المشاهدين من خلال حديثها عن ابنتها ..أزمات ومحطات في حياة مذيعة قناة العربية ميسون عزام نرصدها لكم في التقرير التالي:

من هي ميسون عزام

مذيعة فلسطينية تحمل الجنسية البريطانية..ولدت في عام 1973 في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة لأسرة فلسطينية لاجئة.
وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في فنون الاتصالات والتركيز في الصحافة من الجامعة اللبنانية الأمريكية، وحاصلة أيضاً على درجة الماجستير في السياسة العالمية.
تعمل في قناة العربية، سبق لها أن عملت مذيعة أخبار في شبكة الأخبار العربية «أي أن أن» ثم انتقلت لقناة الجزيرة حيث عملت في النشرة الاقتصادية، ومن ثم انتقلت إلى قناة العربية منذ سنة 2003. تعمل أيضاً مُحاضرة غير متفرغة في الجامعة الأمريكية في دبي.

أزمة بسبب ضحكها المتواصل

عرفت ميسون عزام بالمذيعة الضاحكة وذلك بسبب ضحكها أثناء قراءة النشرة أكثر من مرة.وقالت مصادر إن قناة العربية الإخبارية مستاءة جدًا من المذيعة ميسون عزام لغرقها في الضحك خلال قراءتها لنشرة أخبار، حتى أنها لم تستطع استكمال النشرة، ما دعا المخرج إلى قطع الصوت والصورة ريثما تعود المياه لمجاريها.

وفي ظهورها التالي حاولت عزام أن تتمالك نفسها إلا أنها واصلت الضحك ورغم أنها حاولت في المرة الأخيرة قراءة النشرة دون ظهور الصورة إلا أن قهقهاتها كانت واضحة للمشاهدين وظهرت أخيرا متماسكة لتنهي النشرة على عجل وباعتذار لمشاهديها..

وقال أحد المقربين منها إن سبب الضحك هو سقوط إحدى المذيعات أثناء مرورها بطريقة مضحكة والطريف أن ميسون عزام نشرت المقطع عبر حسابها على”تويتر، لتأتيها تعليقات ممازحة من متابعيها.

موقف محرج على الهواء

في موقف طريف ومحرج، تعرضت له مذيعة قناة العربية ميسون عزام على الهواء مباشرة بعد أن ظلّ ضيفها المحلل الأمني العراقي فاضل ابو رغيف، ينادي ميسون عزام باسم زميلتها منتهى الرمحي طوال اللقاء.

وكان الضيف يخطئ باسم المذيعة طوال اللقاء ويناديها باسم الإعلامية منتهى الرمحي، لتذكّره في ختام اللقاء أنها ميسون عزام، وردّ الضيف محرجاً على المذيعة: “شكراً لك تحملتني وأنا أقول منتهى”، لتجيبه أنّه ”فخر لها“.

 رحيل ابنتها

فقدت الإعلامية ميسون عزام ابنتها”رؤى” ابنة الـ28 عاماً، والتي توفيت بحادث سير، وقالت عزام: “حينها كانت لي أوّل مواجهة مع الموت الحقيقي”.
وتعرضت لصدمة جعلتها لا تقوى على نطق اسم صغيرتها لمدة 3 سنوات.وبكت في أحد البرامج وهي تتحدث عن صدمة الموت ورحيل ابنتها ليبكي المشاهدون معها تأثرا بدموعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى