آخر الأخبار

ماجد المصري يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب صورته مع محمد صلاح !

قرر الفنان المصري ماجد المصري، بتقديم بلاغ رسمي أمام النائب العام، المستشار نبيل صادق، بعد إدعاء البعض سفره إلى روسيا رفقة وفد الوسط الفني والإعلامي الذي توجه إلى روسيا قبل مباراة مصر الثانية في مونديال كأس العالم.

وأشار الفنان ماجد المصري، أن البعض وجه له انتقادات لاذعة في البرامج ووسائل الإعلام بسبب صورة في غرفة اللاعب محمد صلاح، وأكدت البرامج كافة أن الصورة تم التقاطها في معسكر الفراعنة في روسيا على الرغم من عدم سفر الفنان ماجد المصري إلى هناك.

ومن جانبه، اكد محامي نقابة المهن التمثيلية، شعبان سعيد، أنه تقدم ببلاغ أمام النائب العام يحمل رقم 7061 لسنة 2018 عرائب النائب العام، للتحقيق في تداول صور الفنان ماجد المصري مع محمد صلاح وعدد من لاعبي منتخب مصر زعم البعض التقاطها في كأس العالم 2018 لأهداف خاصة والترويج بأن الفنانين اقتحموا معسكر اللاعبين هناك وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وقدم المحامي شعبان سعيد، إثبات بأن الصور المتداولة تعود إلى عام 2017 عندما قام الفنان ماجد المصري بزيارة معسكر المنتخب المصري قبل مباراة مصر والكونغو التي تأهل من خلالها الفراعنة لمونديال روسيا 2018 والتي أقيمت في مدينة برج العرب في أكتوبر 2017.

وطالب محامي الفنان ماجد المصري بفتح تحقيق موسع في هذا الشأن للكشف عن المتسبب في تلك الأزمات والبلبلة بشكل كامل، وغرضه من ذلك كله، بجانب كشف نواياه الخبيثة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى