آخر الأخبارفن و مشاهير

أول لقطات من داخل منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد.. وفخامته تخطف الأنظار (فيديو)

في أول ظهور لها من داخل منزلها، استعرضت الفنانة المتألقة هنا الزاهد ديكور وأرجاء منزلها خلال أحد اللقاءات، فخطف الأنظار ألوانه الهادئة المعتمدة على الباستيل مع تفاصيله العصرية.

من خلال لقاء داخل منزلها، كشفت هنا الزاهد عن أرجاء منزلها الهادئة نظراً لاعتمادها على ألوان الباستيل من الوردي الفاتح والأبيض بشكل أساسي، كما اختارا الزوجان ديكور عصري يعتمد على المودرن سواء من ناحية الأثاث أو الاكسسوار الموزع في أرجاء المكان.

اقرأ أيضًا

درة تخطف الأنظار بفستان جرئ.. والجمهور يعلق: «كل حاجة باينة»

بعد انفصاله عنها.. صورة مثيرة للجدل تجمع بين عمرو سعد وطليقته

 

وأجابت الفنانة هنا الزاهد خلال اللقاء على مجموعة من الأسئلة الطريفة المتعلقة بحياتها بعد الزواج، لتكشف مفاجآت بالجملة منها أن زواجها بأحمد فهمي جعلها «أهلاوية» بعد أن كانت «زملكاوية» من قبل.

 

وأضافت النجمة هنا الزاهد أنها بعد الزواج أصبحت «ست بيت»، إلا أنها تطلب أكلات سريعة من الخارج مرتين في الأسبوع، ولكن أفضل أكلة تطهوها بشكل رائع هو طبق المكرونة بالتونة.

كما قلدت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي لحظة غضبه، خاصة عندما يشاهد مباريات كرة قدم، وأنه يطلب منها عدم الجلوس معه عندما يشاهد فريقه لأنه يجد أنها كلما جلست معه تخسر الفرقة.

https://www.youtube.com/watch?v=9hOY3_n9s_k

وعن أصدقائها المقربين، قالت هنا الزاهد أنها تتحدث مع زوجها أحمد فهمي أولاً، وفي حالة لو كانا على خلاف فأنها تتكلم مع والدتها وشقيقتيها وصديقتها المقربة لينا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى