فن و مشاهير

لن تصدق كيف أصبح شكل شيرين في عمر ال66.. ومفاجأة عن مهنتها قبل التمثيل

قالت الممثلة شيرين إن اسمها الحقيقي أشجان محمد السيد عزام، وإن شخصيتها خجولة جدًا، ولما كان حد يكلمها كانت تخاف ووجهها يعرق.

وأضافت في برنامج «سيرة الحبايب» على قناة «TeN»، ، أن «شيرين شخصيتها مختلفة عن أشجان، واستطعت الحفاظ على ملامحي طوال رحلتي الفنية».

تابعت: «لا أحب الكذب أبدًا، ولا يوجد أبيضًا أو أسودًا في الكذب، والسر في الحفاظ على ملاحمي أني عمري ما جوعت أو غيرت من أي حد»، مضيفة: «راضية دائمًا بحياتي ولدي قناعة بكل حاجة».

ولفتت الفنانة شيرين،  إلى أنها تتذكر موقف لها مع والدها الراحل، حيث ذهبت إلى والدها وهي في العاشرة من عمرها وأخبرته بأنها تريد الخروج من معهد الباليه، مستكملةً: «قولت له وأنا في تانيه باليه، خرجني من المعهد ده أنا مش عايزة أستنى فيه».

وأشارت إلى أن والدها سألها عن السبب، قائلةً: «قال لي إيه اللي حصل؟، انتي كنتي مبسوطة جدا، قولتله أنا المفروض أجيب 100 في الامتحان، إزاي أجيب 99».

وتابعت: «مكنتش بغيب يوم عن معهد الباليه، بروح قبل ميعادي، وأحذيتي مضبوطة، لبسي مضبوط، والشرايط متخيطة ، والدها تعلم روسي ىمخصوص حتى يتمكن من سؤال الخبراء بدون وسيط».

هي ممثلة وراقصة باليه، ولدت في 10 أكتوبر 1956، درست بكلية الحقوق ثم التحقت بالمعهد العالي للباليه، كانت ترغب في أن تكون راهبة أو مضيفة طيران ولكنها اختارت التمثيل رغم دراستها للحقوق

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى