آخر الأخبار

ماركا| ريال مدريد يوجه ضربة موجعة لنجم الفريق والسبب ؟

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن حسم إدارة ريال مدريد قرارها النهائي بشأن النجم الويلزي، جاريث بيل، وذلك بعد قرار زين الدين زيدان، بعدم حاجته للاعب في صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد ستتخلص من اللاعب جاريث بيل، في نهاية الموسم الجاري، خاصة بسبب معاناته الكبيرة من الإصابات المتكررة، وعانى أيضًا لاستعادة لياقته على مدار الأشهر الماضية.

كما رصدت الصحيفة الإسبانية، أن تجاهل زين الدين زيدان المستمر للاعب الويلزي، جاريث بيل، خاصة بعد استبعاده من تشكيل الفريق الملكي في مباراة دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان، والدفع بكريم بنزيما بدلًا عنه، كما استبعده في مباراتي الليجا الإسبانية، أمام ريال سوسييداد وليجانيس التي أقيمت أمس الأربعاء.

ومن جانبه، أوضح وكيل اللاعب، جوناثان بارنيت، أنه يعمل حاليًا لإيجاد عرض جيد لجاريث بيل، خلال انتقالات الصيف المقبلة، تمهيدًا لرحيله وعلى الأغلب سيرحل للدوري الأمريكي لإنهاء مسيرتها هناك، خاصة وأن إدارة الميرينجي لن تبالغ في المطالب المادية.

ويفكر زين الدين زيدان، في تجديد مثلث هجومه بلاعبين شباب، حيث تهتم إدارة ريال مدريد حاليًا، بتجديد مفاوضاتها مع إيدين هازارد، أو محمد صلاح نجوم الدوري الإنجليزي، للظفر بأحدهما خلال الميركاتو الصيفي.

شاهد أيضا:

ديلي ميل| محمد صلاح يفاجئ جماهير ليفربول داخل أحد المطاعم.. فيديو وصور

أسطورة روما الإيطالي: ليفربول يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في هذه الحالة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى