آخر الأخبار

مانشيستر سيتي يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال.. ويوفينتوس على أعتاب الخروج

وضع مانشيستر سيتي الإنجليزي قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا هذا الموسم بعد فوزه العريض على بازل السويسري، بينما حقق يوفينتوس الإيطالي تعادلًت مخيبًا أمام توتنهام الإنجليزيـ اقترب به من وداع البطولة.

واكتسح مانشيستر سيتي نظيره بازل السويسري على أرضه ووسط جماهيره برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس لحساب ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بينما تعادل يوفينتوس بهدفين لمثلهما على أرضه ووسط جماهيره امام توتنهام، ضمن منافسات الدور، لتضاءل فرص تأهله للدور القادم.

وفي المباراة الأولى انهى مانشيستر سيتي الشوط الأول متقدمًا بثلاثة اهداف نظيفة لجوندوجان وبيرنادو سيلفا  وسيرجيو اجويرو، قبل أن يضيف جوندوجان هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والرابع لفريقه، لتنتهي المباراة برباعية نظيفه سهلت مهمة الفريق الإنجليزي قبل مباراة العودة.

وعلى ملعب يوفينتوس أرينا فشل يوفينتوس في الحفاظ على تقدمه بهدفين في اول عشر دقائق من اللقاء، للأرجنتيني جونزالو هيجواين، حيث تمكن توتنهام من معادلة النتيجة، بهدفين متتاليين جاء الأول عن طريق هاري كين قبل نهاية الشوط الأول، والثاني من مهارة رائعة للاعب الوسط إريكسن في تنفيذ ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة، ليتعقد موقف السيدة العجوز في عبور ذلك الدور نحو ربع النهائي.

ومن المقرر ان تقام مباراتي العودة يوم السابع من مارس المقبل في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة الأولي بين توتنهام ويوفينتوس على ملعب ويمبلي، بينما يواجه مانشيستر سيتي بازل على ملعب الاتحاد.

شاهد أيضًا..

الإصابة تبعد لاعب برشلونة عن الملاعب لمدة 6 أشهر

أحمد الشيخ يفتح النار على الجهاز الفني للأهلي

إشادة جديدة من إيتو ودروجبا لمحمد صلاح

ظهير أيمن النادي الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين

ستوك سيتي يتحدى حارس الزمالك أحمد الشناوي والسبب ؟.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى