آخر الأخبار

مانويل جوزيه: «قرار الجبلاية عطل انتقال محمد صلاح للأهلي»

أكد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للنادي الأهلي، أن النجم المصري محمد صلاح كان قريبًا من الانتقال للمارد الأحمر أثناء توليه عمله داخل القلعة الحمراء.

وخرج محمد صلاح من نادي المقاولون في في صفوف بازل السويسري، ثم انتقل بين عدة أندية، مثل تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين، ثم العودة للدوري الإنجليزي، من بوابة ليفربول، والذي يقدم معه أداءًا مميزًا لفت به أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، كأحد أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم حاليًا.

وقال جوزيه، في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأهلي”: “طلبت من حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، ضم محمد صلاح وباسم علي في آخر موسم لي مع الأحمر”.

وأضاف جوزيه “اتفقنا مع النادي بالفعل، وكان اللاعبان قريبان من الأهلي، قبل أن يخطرنا اتحاد الكرة بقراره بإلغاء الهبوط، ليستمر المقاولون العرب في الدوري الممتاز.”

وتابع: “قرار الاتحاد المصري في ذلك الوقت بإلغاء الهبوط، جعل مسئولو المقاولون يرفضوا انتقال اللاعبين للأهلي في لينتقل بعده لبازل”.

وأتم: “وكان قدر محمد صلاح أنه انتقل بعدها لبازل السويسري في الموسم ذاته، ولو كان انضم للأهلي، لما كان احترف في أوروبا.”

شاهد أيضًا..

ما لا تعرفه عن «جوستافو سيفيرو» مدرب منتخب مصر الجديد

شوبير يعلق بقوة على رفض السعيد التجديد للأهلي.. فيديو

صحيفة كتالونية تكشف وجهة محمد صلاح الموسم المقبل

مانويل جوزيه يكشف سبب اعتزاله التدريب

الكشف عن المدير الفني الجديد لطنطا خلفًا لأسامة عرابي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى