آخر الأخبار

بعد 25 يوم.. تفاصيل طلاق مي سليم ووليد فواز المفاجئ

أعلن الفنان المصري وليد فواز، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة الأردنية الشابة مي سليم، بعد زواج لم يستمر سوى 25 يوم فقط تقريبًا، حيث خرج الثنائي للإعلان عن عقد قرانهما يوم 19 يونيو الماضي بداخل أحد مكاتب توثيق الزواج نظرًا لحمل الفنانة الجنسية الأردنية.

ومن جانبه، خرج الفنان وليد فواز، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، لإعلان الخبر بنفسه فقال : ” الحمدلله على كل شئ، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد، دعواتكم “.

تفاصيل طلاق مي سليم ووليد فواز المفاجئ
تفاصيل طلاق مي سليم ووليد فواز المفاجئ

فيما قامت الفنانة مي سليم بحذف كافة الصور التي نشرتها عبر حساباتها الشخصية المختلفة، والتي جمعتها بالفنان وليد فواز، في خطوة مفاجأة، حيث لم تقم بالكشف عن سبب الانفصال بعد زواج لم يدوم سوى لـ 25 يومًا فقط.

جدير بالذكر، أن القنائي الفني وليد فواز، ومي سليم، أعلنا زواجهما بعد قصة حب قوية جمعتهما أثناء مشاركتهما في مسلسل “الرحلة” والذي تم عرضه في دراما رمضان الماضية، حيث اشتركا في المسلسل بدور زوجين أيضًا نشبت بينهم خلافات بالجملة حتى توصلوا لحلول.

وكان الثنائي الفني المتزوج حديثًا، قد قطعا شهر العسل الذي كان يقضيانه في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، من أجل التجهيز لحفل زفاف بسيط يجمع أسرة الوسط الفني بالكامل بعد موجة الانتقادات التي إنهالت عليهما بسبب زواجهما المفاجئ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى