آخر الأخبار

“ما منه جدوى”.. نادين نسيب نجيم تخرج عن صمتها بعد 4 سنوات من طلاقها

حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على كشف موقفها من نظرة المجتمع للطلاق، ومن المسئول عن وقوعه.نادين، التي أعلنت عام 2019، انفصالها عن زوجها المهندس اللبناني هادي الأسمر، خلال ظهورها في برنامج “كلام نواعم”، عبر قناة mbc، تحدثت عن أسباب الطلاق ونظرة المجتمع.

وقالت الفنانة اللبنانية: “الطلاق ليس معناه إن فيه طرف جيد (منيح)، وآخر سيئ (عطلان)، الإثنين (عطلانين)، والطلاق بيصير لما الإثنين بعد ما يعيشون تحت سقف واحد، يكتشفوا بعد المدة الطويلة، أنه لا توجد المقدرة النفسية، ولا التوافق في الفكر، ولا الروح، ولا بالتفاصيل اليومية الصغيرة، لأنها من الممكن بعد غض النظر عنها، تتمدد وتكبر”.

 أسباب عدم حديثها من قبل عن أسباب طلاقها، قالت: “لأنه بالنسبة لي شيء خاص جدا، والكلام ما منه جدوى، إذ قلت لكم ماراح تنصحوني، وإذا سألتوني ما راح أرد عليكم، في كلبيت فيه أسرار كثيرة مش مظبوط تطلعي تحكي فيها أصلا”.

نادين، أجابت على سؤال عن نظرة المجتمع، وقالت: “الأكثرية ترى إن المرأة السبب في الطلاق”.

النجمة اللبنانية، أعلنت في فبراير الماضي، عن خطوبتها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، في حفل عيد ميلادها بطلب شريك حياتها الارتباط بها بشكل رسمي وتقديم خاتم الخطوبة أمام الحضور.

ونشرت نادين فيديو، ظهرت فيه متأثرة بالأمر، وبكت، معلقة “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم”.

نادين، التي عرض لها في رمضان الماضي مسلسل ” وأخيرا”، عبر منصة شاهد vip، أعلنت في سبتمبر 2019، انفصالها عن زوجها المهندس اللبناني هادي الأسمر، بشكل رسمي، بعد زواج دام 7 سنوات، ورزقت منه بولدين هيفين”9 سنوات”، وجيوفاني “8 سنوات”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى