آخر الأخبار

ريال مدريد يقدم 100 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات محمد صلاح.. شاهد

أشارت تقارير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الفريق الإسباني ريال مدريد يقدم 100 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات محمد صلاح ، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لحاجة الفريق للاعب مهاري مثل صلاح.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، أن نادي ريال مدريد أرسل كشافيه إلى انتجلترا منذ أيام قليلة لمراقبة النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال مشاركاته المقبلة في الدوري الإنجليزي مع الريدز.

وأتخذت إدارة ريال مدريد قرار نهائي حول التقدم للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح، خاصة عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق الملكي من غريمه اللدود برشلونة، وفي عقر داره البرنابيو، بثلاثية دون رد.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي ريال مدريد سيقدم مبلغ خيالي بقيمة 100 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن الريدز يرفض التفريط في اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

وكان محمد صلاح، قد انضم للريدز الإنجليزي، قادمًا من صفوف روما الإيطالي، في صفقة بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 مليون يورو كحوافز، ونظرًا لتألق اللاعب المصري حتى وقف الآن في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي رفقة هاري كين، نجم توتنهام بنفس الرصيد 15 هدفًا، باتت الفرق تتهافت عليه.

كما وحصد النجم المصري، محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب إفريقي في العام 2017، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، لأول مرة في تاريخه، كما حصد العديد من الجوائز مؤخرًا منا لرابطة الإنجليزي للبريميرليج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى