آخر الأخبار

الحلقة الأخيرة من مسلسل الخلافات بين أحلام وشمس الكويتية.. والمحكمة تصدر هذا القرار

أصدرت محكمة دبي اليوم الأربعاء قرارها في الاستئناف الذي قدمته الفنانة الإماراتية “أحلام” ضد النجمة الكويتية “شمس” وبرفض الاستئناف الذي تقدمت به الفنانة الإماراتية وبذلك تكون قد أنزلت الستار وكتبت نهاية مسلسل الخلافات الدائر بين كلا النجمتين.

كتبت شمس تعليقها عبر منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ذكرت فيه حكم المحكمة، حيث قالت: “رفضت محكمة دبي قبول الاستئناف المقدم من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضد الفنانة شمس الكويتية.. شكراً لقضاء الامارات العادل والشكر الخاص لأروع محامي.. الانسان.. الصديق عيسى بن حيدر على تعبه وجهوده معاي ومع الحق انتظروا مفاجأة باذن الله تفرح القلب”.

وتعود بداية قصة الخلاف إلى حدوث خلاف بين أحلام وشمس منذ العام 2005 وتعليق أحلام عليها بأنها ليست مطربة، قائلة: “لا توجد بنات في الخليج يرتدين ملابس فوق الركبة”.

وبدأت الخلافات بين أحلام وشمس في الصحف لتدخل لاحقاً عالم التواصل الإجتماعي، ما أدى إلى ادخال جمهور الفنانتين والإعلاميين في صولات وجولات المشادات الكلامية والتعليقات خصوصاً على تويتر. وكانت أسباب الخلاف تختلف في كل مرة، ومن بين الخلافات أن اتهمت أحلام شمس مرة بأنها ليست كويتية كما تدعي وتحدتها أن تحمّل صورة جوازها على تويتر فيثبت للجمهور كذب ادعائها ما أدى إلى اتهام جمهور شمس لأحلام بالعنصرية.

ومن هنا تم تبادل الاتهامات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الأمر الذي تفاقم وأدى إلى الذهاب للمحكمة.

شاهد أيضًا..

القصه الكاملة لواقعة دهس رضيع الزقازيق والتحرش بوالدته .. صور وفيديو

شاهد| تعرف على المرشح الذي حصل على صوت الفريق أحمد شفيق

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى