آخر الأخبار

مترو الأنفاق يكشف حقيقة تنظيم رحلات إلى تل أبيب والقدس.. مفاجأة

كشفت هيئة مترو الأنفاق التابعة لوزارة النقل، حقيقة ما يتردد حول تنظيم رحلات إلى تل أبيب والقدس من قبل هيئة المترو، وذلك من خلال بيان أصدرته عبر الحساب الرسمي لها، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك..

ونفى المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، خلال البيان أحمد عبد الهادي بكر، ما تم نشره ببعض صفحات السوشيال ميديا حول تنظيم رحلة إلى مدينة القدس وزيارة تل أبيب.

وأكد متحدث مترو الأنفاق، أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة، مضيفا أنه تم اختراق الصفحة الخاصة بجمعية الحج والعمرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشر إعلان عن تنظيم الرحلة لا أساس له من الصحة.

وأهابت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، في البيان جموع المواطنين، بضرورة تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي المهم الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

وناشد متحدث المترو جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضًا عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضًا عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg وذلك لتلقي كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو، والتابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء؛ وذلك لتلقي كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

اقرأ أيضًا: ياسمين الخطيب تشعل مواقع التواصل بظهور جرئ أمام الفرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى