آخر الأخبار

أول تعليق من لويس سواريز على إصابة محمد صلاح

أكد الدولي الأورجواياني لويس سوريز مهاجم برشلونة الإسباني، أنه يأمل في أن يلحق الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بكس العالم المقبل بروسيا بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

وقال سواريز في تصريحات صحفية على هامش المعسكر الإعدادي الأخير، للمنتخب الأورجواياني، قبل المشاركة في المونديال: “أتمنى الأفضل لصلاح، آمل أن يلحق بكأس العالم”.

وأضاف: “لن نستفيد من غيابه، أحب مواجهة الفرق وكل نجومها يلعبون”.

وكان محمد صلاح قد خرج منذ ساعات قليلة عبر حسابه على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وانه سيكون متاحًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا رفقة المنتخب الوطني.

يذكر أن عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن إصابة محمد صلاح تحتاج من اسبوعين لثلاثة للتعافي منها، الأمر الذي يؤكد مشاركة نجم الريدز في كأس العالم المقبل، حتى وإن غاب عن اولى مواجهات المنتخب المصري على اقصى تقدير امام المنتخب الأورجواياني، المقرر لها يوم الخامس عشر من شهر يونيو المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم.. صورة

تركي آل الشيخ يلغي دورة ودية بسبب نجم الأهلي

تركي آل الشيخ يعلق على بيان الإعتذار لمجلس إدارة الأهلي

بعد تصريحاته ضد آل الشيخ.. وصلة هزار بين أبو تريكة وإبراهيم سعيد عبر تويتر.. صور

بعد ترشيحه لإدارة التعاقدات.. تفاصيل انسحاب نجم الأهلي من بطولة يرعاها تركي آل الشيخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى