آخر الأخبار

عامر حسين يكشف الموعد النهائي لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة السوبر المحلي المقرر أن تجمع قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي قد حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات، والتي انهاها الزمالك في المركز الرابع خلف المارد الأحمر والإسماعيلي والمصري، إلا انه تمكن من مؤخرً من تحقيق لقب بطولة الكأس على حساب سموحة السكندري بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في مباراة السوبر المصري.

وأكد عامر حسين، في تصريحات صحفية أنه تم الاتفاق مع الشركة الراعية للاتحاد المصري “بريزنتيشن”، على إقامة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك، قبل انطلاق الدورى الجديد، حيث تم وضع موعد مبدئي يوم 3 أغسطس.

أضاف أن مكان السوبر المصرى يحدد الموعد النهائى للقاء، ففى حال إقامته بإحدى الدول العربية سواء الكويت أو الإمارات سيقام يوم جمعة، لتحقيق أكبر قدر من حضور الجماهير.

يذكر ان الأهلي حامل لقب لكأس السوبر المحلي، وذلك عندما حقق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت خلال شهر يناير الماضي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

شاهد أيضًا..

ترشيح ثلاث مدربين لتولي منصب مدرب حراس مرمى النادي الأهلي

شكوى جماعية من لاعبي الأهلي بسبب أجهزة العلاج الطبيعي

زيدان يرفض المقارنة بين محمد صلاح ورونالدو قبل نهائي دوري الأبطال

مارسيلو يرفض اختذال ليفربول في محمد صلاح فقط

البدري على أعتاب التدريب في الدوري السعودي الموسم المقبل

بعد ناشئ الزمالك.. سموحة يضم لاعب الأهلي رسميًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى