آخر الأخبار

محجبة “ذا فويس الفرنسي” تفجر مفاجأة جديدة بشأن عودتها للغناء.. صورة

أعلنت  محجبة “ذا فويس الفرنسي” منال أبتسام التي أثارت ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد الهجوم التي تعرضت له و ادى لانسحابها عن مفاجأة جديدة وهو طرحها البومها الجديد قريبا.

وذلك من خلال نشرها صورة من داخل أحد الاستوديوهات اثناء تسجيلها احدى اغنياتها الجديدة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” وعلقت قائلة:” صحيح انني انسحبت من برنامج ذا فويس، لكن من الآن فصاعدا انتظروا أغنيات خاصة بي، وسأصدر ألبوماً غنائياً جديداً بعيداً عن طريقة أغنية “الكوفرز” التي كنت أقوم بها وانا متحمسة جداً لكي تستمعوا الى النتيجة”.

منال ابتسام تسجل أولى أغنياتها
منال ابتسام تسجل أولى أغنياتها

يذكر ان منال ابتسام، كانت قد أعلنت قرار انسحابها من برنامج “ذا فويس”، بعد حملات طالبت بإقصائها من المسابقة وذلك بسبب انتقادها في وقت سابق للسلطات الفرنسية بعد الأحداث الإرهابية التي شهدتها مدينة نيس في العام 2016.

منال، الفرنسية من أصول سورية، لفت شكلها الأنظار بقدر ما فعل صوتها، حيث كانت تغني مزيجا من أغنيتين، هما “هاليلويا” بالإنكليزية و”يا إلهي” بالعربية، سحر صوتها لجنة التحكيم والمتابعين.

وصفتها أحدى العضوات في لجنة التحكيم : “صوت حقيقي وجمال كبير”، بيد أن أمرا آخر لفت انتباه البعض؛ الحجاب الذي كان يغطي رأسها.

النقاشات، في البداية، اقتصرت حول موضوع ارتداء منال للحجاب، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تباينت الآراء بين من يقول إن في الأمر “انتقاصا لعلمانية فرنسا”، ورأي آخر يخالفه، يرى في الأمر “هجوما على الإسلام والملسلمين”، مع الاستشهاد بأسماء فنانين وسياسيين وشخصيات عامة، يرتدون الصليب، بشكل علني، وما بينهما، رأي يجادل حول كون “ذا فويس برنامج ترفيهي لذوي الأصوات الجميلة فقط”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى