آخر الأخبار

محمد الكيلاني يعيش حالة من النشاط الفني ويكشف مفاجأة لجمهوره

كشف الفنان الشاب محمد الكيلاني عن تفاصيل الاعمال الفنية الذي سيخوض بها الماراثون الرمضاني القادم حيث من المقرر  أن يشارك بمسلسلين في موسم رمضان المقبل.

واوضح في تصريحات صحفية أنه سعيد بهذه التجربة الجديدة له في التمثيل وان العمل الأول الذي سيشارك فيه هو مسلسل “ضد مجهول” الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم من خلاله شخصية “عمر” وهو شقيق غادة في أحداث المسلسل.

مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق وحنان مطاوع ومحمد دياب وفراس سعيد ومحمد كيلاني ورانيا منصور ومحمد جمعة، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة “سينرجي”.

كما يشارك في أحداث مسلسل “منطقة محرمة” الذي يلعب بطولته الفنان خالد النبوي، ويجسد من خلاله كيلاني شخصية “خالد القاضي”، وهو شقيق خالد النبوي في أحداث العمل.

منطقة محرمة” يشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوي عدد من النجوم منهم حنان مطاوع وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، وهو من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

وكشف الفنان محمد الكيلاني الذي يشارك في بطولة إحدى قصص المسلسل، أن العمل سيبدأ عرضه يوم 2 مارس المقبل، وكتب كيلاني: “نصيبي و قسمتك ٢ في مارس علي cbc”.

هو ممثل مصري منذ ظهوره لأول مرة في كليب “أكيد في مصر” لفت الأنظار إليه، لتمتعه بصوت رائع ووجه بشوش ساعده على كسب قلوب الناس سريعا، محمد كيلاني استطاع أن يضع بصمته وسط المطربين الشباب بعدد من الأغاني، و العام الماضي شارك كيلاني الفنان خالد النبوي والفنانة هيفاء وهبي في مسلسل “مريم” ونال إعجاب المشاهدين، يشارك فى مع المخرج شادي الفخراني، من خلال مسلسل “ونوس” دور نبيل ، بطولة الفنان يحيى الفخراني.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى