آخر الأخبار

محمد رمضان ينشر صورة مع ابنته لأول مرة والجمهور| «جبتها أمتى ؟».. صورة

شارك الفنان محمد رمضان صورة جديدة له منذ قليل عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر خلالها رفقة ابنته “حنين” ما أشعل مواقع التواصل كافة بعدما سجلت أول ظهور لها الليلة.

واحتفى متابعي الفنان محمد رمضان بظهور ابنته “حنين” الأول، وعبروا عن دهشتهم لعدم معرفتهم أن لديه طفلة صغير غير ابنه “علي”، وأبدى عدد كبير من جمهور الفنان محمد رمضان اعجابهم الشديد بنجلته التي حملت جزء كبير من ملامحه.

فيما وعلق عدد من جماهير الفنان محمد رمضان عبر الصورة، من بينهم من تمنى له ولابنته السعادة، وأخرين أكدوا أن أدواره في مسلسله الجديد “نسر الصعيد” أكثر من ممتازة، بينما عبر البعض عن دهشته من ظهور نجلته لأول مرة فقال أحدهم: “مين دي جبتها أمتى ؟”.

my daughter #haneen_mohamed_ramadan #حنين_محمد_رمضان ❤️

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان يُعرض له حاليًا خلال دراما رمضان مسلسل “نسر الصعيد”، ويشارك في بطولته الفنانة التونسية درة، ووفاء عامر، وسيد رجب، ودينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عو، وباسل الزارو ومها أبو عوق، وعدد كبير من نجوم الفن، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

شاهد أيضا : بعد تقمص رامز جلال شخصيتها.. هذه حقيقة إيزابيلا كوبر شقيقة هيكتور كوبر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى