فن و مشاهير

مالك عقار يلقي نفسه من شرفة شقة فنان شهير.. تفاصيل

نشبت مشاجرة كبيرة الساعات الماضية بين الفنان إحسان الترك ومالك العقار الذي يسكن فيه بسبب طلبه زيادة الإيجار، واقعة شهدتها منطقة الهرم عندما قفز مقاول من الطابق الثاني بعد مشاجرة مع الفنان إحسان الترك وزوجته.

طلب مالك الشقة من الفنان أن يدفع زيادة الإيجار بعد غلاء المعيشة مهددا إياه بالطرد في حالة عدم الالتزام والدفع وأنه سيقوم بتأجيرها إلى أسرة سودانية بأضعاف قيمة الإيجار الذي يدفعه، الأمر الذي رفضه الترك نهائيا، ما جعل مالك العقار يعتدي عليه وعلي زوجته.

صرخت زوجة الفنان بعد تعدي مالك الشقة عليهما، علي إثرها اعترض الفنان وأبلغ الشرطة بتعدي مالك الشقة عليهما وطردهما من محل سكنهما بالمخالفة للقانون.

لم يكترث مالك الشقة بالبلاغ المقدم واعتقد أنها تهديدات، حتى سمع أصوات سرينة سيارة الشرطة، فما كان منه إلا أن قفز من الشرفة من الطابق الثاني وبوصول الأمن، عثر على صاحب البيت ينزف بشدة وعليه آثار كدمات وجروح، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل المصاب لأقرب مستشفى.

وبمناقشة الفنان إحسان الترك وزوجته أفاد بأن المصاب هو مالك الشقة التي يستأجرها الفنان وحضر وطلب زيادة الأجرة أو طرده وعقب قيامه الاتصال بالشرطة، قام صاحب الشقة بالقفز من الطابق الثاني.ص

اطحبت الشرطة الفنان مقدم البلاغ وزوجته إلى ديوان القسم، لاستكمال الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات تكميلية حول الواقعة، وظروفها وملابساتها

كما طلبت النيابة بالاستعلام عن حالة المصاب تمهيدا للاستماع لأقواله في الواقعة واستكمال التحقيقات.

كما أضاف الفنان “ إحسان الترك” في أقواله عن الواقعة بأن مالك العقار قام بالقفز من البلكونة بإرادته ولم يدفعه أحد، بسبب خوفه من أن يتم القبض عليه بسبب اعتدائه عليهما.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات بين شخص يدعى سامح مالك الشقة التي يقيم فيها الفنان إحسان الترك وحدث خلافات بينهما بسبب طلب الأول زيادة في الإيجار وأخبره أنه يريد طرده وتأجيرها لأسرة سودانية فرفض الأخير الزيادة فحدثت بينهما مشاجرة فهددته زوجة الفنان إحسان بطلب شرطة النجدة ومنعوه من الخروج بعد إعتدائه عليهم فقرر القفز من البلكونة هربا من الشرطة.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة حجز الفنان إحسان الترك بقسم شرطة الأهرام لاستكمال التحقيق معه في المشاجرة مع مالك عقار بمنطقة الطوابق.

اقرأ أيضًا: جمال شعبان يهاجم رامز جلال.. ماذا حدث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى