آخر الأخبار

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بـ «الفرعون المصري محطم الأرقام»

زينت الصحف الإنجليزية اليوم الأحد، أغلفتها بصورة النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد الظهور بمستويات رائعة خلال الجولة الـ 28 من عمر البريميرليج الإنجليزي، أمس السبت أمام وستهام يونايتد.

واستطاع محمد صلاح قيادة ليفربول في مباراته أمام وستهام يونايتد، للفوز برباعية مقابل هدف، أهلت الريدز للقفز لوصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، وإقصاء مانشيستر يونايتد إلى المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

وتصدر محمد صلاح، المشهد على غلاف صحيفة “ستار سبورت” اليوم الأحد، وعنونت غلافها بـ” أهداف محمد صلاح قادمة”، لتحتفل بعودة اللاعب المصري لصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إحرازه هدف أمس ليتساوى مع مجموع أهداف هاري كين في صدارة الترتيب، بـ 23 هدفًا لكلا منهما.

وعلى الجانب الأخر، أبرزت صحيفة “ديلي ميل”، الرقم القياسي الذي حققه محمد صلاح أمس السبت، بعد إحرازه الهدف رقم 31 مع ليفربول منذ انطلاق الموسم، حيث عادل الرقم المسجل باسم لويس سواريز، مع ليفربول في موسم 2013 – 2014، حيث سجل خلال الموسم كله 31 هدفًا فقط.

بينما تحدثت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، عن تحطيم محمد صلاح لرقم أسطورة ليفربول روبي فاولر، الذي استطاع إحراز 19 هدفًا مع ليفربول بقدمه اليسرى، بينما أحرز صلاح الهدف رقم 20 له بيُسراه ليتصدر قائمة الفريق الإنجليزي، وبات صلاح أكثر اللاعبين إحرازًا بيسراه في تاريخ البريميرليج حتى الآن.

فيما وتوقعت صحيفة “ديلي إكسبريس”، وصول محمد صلاح إلى الهدف رقم 40 مع ليفربول في ختام الموسم الجاري، خاصة وأن البريميرليج يتبقى له 10 مواجهات، بجانب مباراة الإياب في دور الـ 16 أمام بورتو البرتغالي، ومواجهات دور ربع النهائي في دوري الأبطال أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى