آخر الأخبار

صدمة.. محمد صلاح لم يفز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي| فيديو

انتشرت منذ قليل صور تفيد بأن اللاعب المصري محمد صلاح قد حصل على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي، وتم تداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل كأس اللقب، وقالت حتى بعض القنوات الفضائية ومنها “cbc”، أن اللاعب حصل على الجائزة بناءً على هذه الصور، ولكن الصدمة أن هذا الكلام غير حقيقي.

حيث كشفت بيرهان عمرو مراسلة قناة أون سبورت أن محمد صلاح لم يتوج حتى الان بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الحفل الذي تنظمه رابطة اللاعبين المحترفيين الإنجليزية.

وأوضحت بيرهان أن كل اللاعبين الذين يتنافسون على الجائزة تم التقاط لهم الصور مع الجائزة، لتنفي حصول الملك المصري على الجائزة حتى الان رغم إعلان العديد من الوسائل الإعلام بتتويج النجم المصري.

الجدير بالذكر أن لاعبنا المصري تمكن من تحطيم العديد من الأرقام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بقميص ليفربول، بالفوز بلقب لاعب الشهر ثلاث مرات، ليصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يحصد الجائزة ثلاث مرات في موسم واحد.

ليس هذا فقط بل أيضًا حقق جائزة لاعب الشهر في ليفربول خمس مرات، وبالتحديد في شهر اغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر وفبراير ومارس، كما يتصدر الان ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدف بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين لاعب توتنهام.

كما أن محمد صلاح أصبح ينافس كريستيانو رونالدو وميسي على الحذاء الذهبي لهذا العام برصيد 41 هدف متفوقًا على ميسي بفارق هدف واحد ويحل ثانياً بعد رونالدو صاحب الـ42 هدف.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى