آخر الأخبار

محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية بسبب هذه الصور.. شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم الأربعاء، مجموعة صور يظهر خلالها النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، داخل أحد المطاعم الضخمة والتي كانت منظمة فجر اليوم حفل ضخم.

وأشار بعض الحاضرين لهذا الحفل، أن النجم المصري محمد صلاح تواجد داخل المطعم لملاقاة مجموعة من أصدقاءه الموجودين في القاهرة قبل مغادرته الأيام القليلة المقبلة إلى لندن للالتحاق بمعسكر إعداد فريقه الخاص بالتحضيرات للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية
محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية

والتقط النجم الدولي المصري محمد صلاح، مجموعة صور مع الموجودين داخل المطعم فجر اليوم الأربعاء، وانتشرت الصور بسرعة البرق بين الجماهير المصرية كافة التي عبرت عن غضبها الشديد بسبب الخروج المبكر من الدور الأول لبطولة مونديال روسيا 2018.

محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية
محمد صلاح يتسبب في اشعال غضب الجماهير المصرية

وكان منتخب مصر قد خرج من دور المجموعات بكأس العالم بعد ثلاث هزائم أمام روسيا والأوروجواي والسعودية، أحرز خلالهما محمد صلاح هدفين لمصر في كأس العالم، الأول من ضربة جزاء في روسيا والأخر امام السعودية.

كما وحصد النجم الدولي المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية، تلك الجائزة التي عرضته لتهديد توقيع عقوبة عليه من جانب الفيفا بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي الذي يقيم عقب المباراة، حيث تنص لوائح الفيفا على حضور صاحب الجائزة رفقة مدرب المنتخب المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى