آخر الأخبار

محمد صلاح يزف خبر سار للجماهير المصرية من التدريبات.. شاهد

نشر النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، صورة جديدة له منذ لحظات عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لبث الطمأنينة في نفوس الجماهير المصرية.

وظهر النجم الدولي المصري محمد صلاح، وهو يخضع لبعض التدريبات الاستشفائية بتحريك ذراعه الأيسر خاصة وأن الإصابة التي لحقت به مؤخرًا كانت في كتفه الأيسر، حيث تعرض لحذع في مفصل الكتف الأيسر.

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح، قد تعرض لتلك الإصابة الأخيرة بعد التحام عنيف مع قائد فريق ريال مديد الإسباني، سيرجيو راموس، خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ أسبوع.

وانتهت المباراة بفوز فريق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، واحتضن المواجهة الحماسية ملعب ستاد “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف، ليحصد الميرينجي لقبه الثالث على التوالي والثالث عشر في مسيرته التاريخية.

فيما وأثبتت نتائج الأشعة التي خضع لها النجم الدولي المصري محمد صلاح في لندن وإسبانيا، أنه يحتاج لعلاج يصل إلى 3 أسابيع تقريبًا على أن يعود للمشاركات في مونديال روسيا بداية من ثاني المواجهات لمنتخب مصر في المجموعة الأولى أمام منتخب روسيا “البلد المنظم” للبطولة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى