آخر الأخبار

محمد صلاح يسخر من علي ربيع في مسلسل «سك على أخواتك».. صورة

شارك النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صورة جديدة من خلال “ستوري” حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ليكشف لمتابعيه عن متابعته لعدد من مسلسلات دراما رمضان 2018.

ونشر اللاعب المصري محمد صلاح صورة له أثناء متابعته الحلقة الجديدة من مسلسل “سك على أخواتك” والذي يؤدي بطولته الفنان الشاب نجم مسرح مصر علي ربيع، حيث وضع صورة له وخلفه يظهر المسلسل على شاشة التلفزيون كما وضع الإيموجي الضاحك في تعبير عن السخرية.

محمد صلاح يسخر من علي ربيع
محمد صلاح يسخر من علي ربيع

جدير بالذكر، أن محمد صلاح وعلي ربيع يحملان شبة قوي في ملامحهما، حيث خرجت التقارير الصحفية بعد ظهور مسرح مصر على الساحة الفنية للحديث في هذا الشأن بشكل مفصل، وألمحت الصحف بأنهم قد يكونا على صلة قرابه بينهما، بينما نفى الثنائي هذا الكلام.

أما عن مسلسل “سك على أخواتك، فهو من بطولة الفنان الشاب علي ربيع، وهنا الزاهد، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وكريم عفيفي وإسلام جمال، وقصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى