آخر الأخبار

محمد صلاح يطيح بماني وأوباميانج من جوائز الأفضل للكاف.. شاهد

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يطيح بماني وأوباميانج من جوائز الأفضل للكاف ، بعد مواصلته تصدر الاستفتاء الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، لاختيار أفضل لاعب في القارة السمراء، والمقدمة من الكاف.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان رسميًا، عن صاحب الجائزة ضمن الحفل السنوي الخاص بالاتحاد الإفريقي، الكاف، والمقرر إقامته في العاصمة الغانية “إكرا”، في الرابع من يناير المقبل.

ويحافظ محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على تصدره للاستفتاء الجماهيري المقام عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي الكاف، لاختيار أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، حيث حصد اللاعب حتى الآن نسبة تصويت وصلت إلى 98.44%.

ويعتبر هذا الاستفتاء قد تم فتحه للجماهير، منذ خمس أيام تقريبًا، مطلع الأسبوع المنقضي، على أن يشارك الجمهور بنسبة 5% من إجمالي التصويت على الجائزة، فيما وجاء في المركز الثاني بيير أوباميانج، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، الذي حصل على 1.11 %، وحل ثالثًا اللاعب ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، والذي حصد نسبة تصويت وصلت إلى 0.45%.

حيث أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، أن عدد المصوتين في الاستفتاء الجماهير للكاف حتى الآن، وصل إلى أكثر من 143 ألف شخص.

واستطاع محمد صلاح، أن يحصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، منتصف ديسمبر الجاري، ويعد هو المرشح الأقوى لحصد جائزة الأفضل للكاف أيضًا، خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة رفقة منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى