آخر الأخبار

محمد صلاح يفجر مفاجأة في حديثه عن ريال مدريد

تحدث النجم الدولي المصري لفريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، عن المباراة النهائية لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، المحدد لها السبت المقبل الموافق 26 مايو الجاري فيما يُعرف بـ”نهائي كييف”.

وأكد النجم المصري محمد صلاح، في حواره مع موقع “ليفربول إيكو”، أنه لا يضع نفيه تحت الضغوطات، خاصة وأن تلك الفترة تحتاج إلى تركيز شديد للتمكن من تحقيق الفوز في المواجهة النهائية.

وفجر محمد صلاح مفاجأة، خلال حواره مع موقع ليفربول إيكو، مؤكدًا بأنه منذ قدومه إلى معقل “الأنفيلد” ومع أول مباراة خاضها مع ليفربول في التشامبيونز ليج وهو بداخله ثقة غريبة بالوصول إلى نهائي البطولة، وقال: ” الآن نحن في النهائي وننتظر السبت بفارغ الصبر”.

شاهد أيضا : أول تعليق من عبد الناصر زيدان بعد عرض حلقة رامز جلال.. فيديو

وأضاف محمد صلاح خلال تصريحاته، أن فريقه الأحمر قادر على تحقيق الفوز وفعل أمور رائعة للغاية في نهائي كييف، إلا أنه شدد على ضرورة التركيز والتركيز على قلة الأخطاء بقدر المستطاع خاصة في منطقة الدفاع.

يخوض ليفربول مباراة نهائي دوري أبطال أورووبا، السبت المقبل 26 مايو الجاري، ويحتضن المباراة ملعب ستاد “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية كييف، وتقام المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

شاهد أيضا : موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى