آخر الأخبار

محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على هذه الجائزة.. شاهد التفاصيل

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، والمقدمة من شبكة ESPN الرياضية العالمية، والتي تقدم الجائزة بشكل سنوي.

وتضم قائمة الشبكة الرياضية “إي أس بي إن”، كلامن: ” محمد صلاح، لاعب ليفربول، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، وهاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، ونيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي “.

ومن المقرر، أن يتم الكشف عن نتائج الاستفتاء الذي طرحته الشبكة، عبر موقعها الإلكتروني، في استطلاع للرأي العام ليتم الاختيار من بين اللاعب، اللاعب الأفضل في العالم لهذا العام المقترب نهايته، عام 2017.

ووفقًا لتقرير أعدته الشبكة، عن الجائزة المقدمة من جانبها، فذكرت أنه تم اختيار محمد صلاح، نظرًا لتألقه الملفت الفترة الأخيرة مع فريقه الإنجليزي، ليفربول، خاصة وأنه قاد الريدز للوصول لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات.

كما قاد منتخب مصر للوصول لمونديال روسيا 2018، بعد غياب دام قرابة الـ 28 عامًا، عقب هدفيه في شباك منتخب الكونغو، ضمن الجولة الخامسة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

بينما تم اختيار كريستيانو رونالدو، على الرغم من تراجع أداء اللاعب البرتغالي في النصف الثاني من العام الجاري، لأنه قاد فريقه الملكي لحصد 4 ألقاب جديدة خلال العام 2017، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية الابطال، ولقب دوري أبطال أوروبا الفائت، علاوة على تتويجه مع ريال مدريد بلقب مونديال كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي.

فيما ووقع الاختيار على ليونيل ميسي، لقيادته للأرجنتين للوصول لمونديال روسيا 2018، على الرغم من صعوبة المرحلة التي مر بها منتخب راقصي التانجو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى