أخبار الرياضة

محمد صلاح يوجه رسالة للاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة إي سواتيني بلحظات

حرص الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على توجيه رسالة دعم للاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة إي سواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام القادم 2019.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مواجهته الثانية أمام نظيره إي سواتيني في أقل من أسبوع، والتي تأتي لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019، في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة على “ملعب ترايد فيير”، حيث سبق وأن التقى الفريقان يوم الجمعة الماضي على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات، وحقق المنتخب المصري الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

ونشر محمد صلاح صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” بقميص المنتخب الوطني، وعلق عليها باللغة الإنجليزية: “حظ سعيد اليوم يا أولاد”.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قد قرر استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب الوطني التي غادرت إلى إي سواتيني على خلفية عدم قدرته على المشاركة في المباراة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مواجهة الجولة الثالثة أمام نفس المنتخب.

يذكر أن محمد صلاح كان قد وضع بصمته في المواجهة الأولى بعدما تمكن من اضافة الهدف الرابع من ركلة ركنية نفذها ببراعة سكنت الشباك مباشرة.

ويحتل المنتخب الوطني وصافة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة بعدما حقق الفوز على النيجر في الجولة الأخيرة بهدف نظيف ووصل للنقطة التاسعة، بينما يأتي المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

تجدر الإشارة إلى أن فوز مصر في مواجهة الليلة يضمن تأهل الفراعنة لأمم إفريقيا 2019 رسميًا قبل جولتين على النهاية، بشرط ألا يخسر المنتخب التونسي الذي يخوض مواجهته بنفس الجولة (الرابعة) اليوم خارج أرضه أمام النيجر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى