فن و مشاهير

محمد مختار يكشف عن رأيه في أزمة فستان طليقته رانيا يوسف

حل الفنان والمنتج محمد مختار، أمس الأحد، كضيف مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، وكشف الكثير عن تفاصيل حياته الماضية، وعن سبب اختفائه تلك الفترة الطويلة، وعن خطته الفنية والانتاجية الفترة المقبلة.

حيث قال المنتج محمد مختار، خلال استضافته مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع عبر فضائية “دي إم سي” أمس الأحد، عن علاقته بالفنانة رانيا يوسف بعد انفصالهما، معلقا: “علاقتي بطليقتي رانيا يوسف منعدمة منذ ثلاث سنوات بالرغم أنها أم بناتي”.

أما عن أزمة فستانها، فعلق محمد مختار خلال لقائه ببرنامج “مساء دي إم سي”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، موضحا أن الأزمة أخذت أكبر من حجمها بالرغم من اعتذارها أمام الجميع.

وأكد المنتج محمد مختار، خلال استضافته مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع عبر فضائية “دي إم سي” أمس الأحد، أن علاقته بأبنائه جيدة جدا وتسير في المسار الصحيح بالرغم من انقطاع المعاملة مع أمهما الفنانة رانيا يوسف.

جدير بالذكر، إن إدارة حفل ومهرجان نجم العرب قامت بتكريم الفنانة الممثلة رانيا يوسف عن مسلسل كأنه أمبارح، حيث أنه أقيم للسنة الثالثة على التوالي لتكريم نجوم الفن من السينما والدراما والغناء.

كما تم تكريم كل من الفنان تامر حسني عن فيلم “البدلة”، والفنان محمد هنيدي عن مسلسل “أرض النفاق”، والفنانة رانيا يوسف عن مسلسل “كأنه إمبارح”، والفنان صلاح السعدني عن مجمل أعماله، وتسلم تكريمه نجله الفنان أحمد السعدني، والفنان هشام سليم، والفنان خالد سليم، والفنان محمود عبدالمغني، والفنان تامر حسين، والفنان تامر علي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف قامت بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة رانيا يوسف قامت بتجاهل التعليق على منتقدي فستانها المثير الذي ظهرت به خلال الحفل الختامي للدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى