آخر الأخبار

محمد نصر الدين يكشف كواليس جديدة حول صفقة عبدالله السعيد

كشف المخرج الرياضي محمد نصر الدين عن تفاصيل جديدة حول صفقة انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي المحتملة لنادي الزمالك.

وتشير كل الدلائل حول اقتراب عبدالله السعيد من الانضمام لنادي الزمالك الموسم المقبل، بعدما أغلق اللاعب الباب مؤخرًا في وجه مسئولو الأهلي ورفض تجديد تعاقده مع النادي، مما يوحي بانهاء الزمالك التعاقد مع نجم الفراعنة.

وقال محمد نصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: حفلة عبد الله السعيد فى الزمالك عجبتنى اوى وكبار كتير وقعوا فى الفخ ..عموما لما يحلف عبد الله انه مش حيلعب فى مصر غير للاهلى هو مش كداب”.

وتابع: “بس كان مخلص مع الزمالك فعلا ب ٣،٥ مليون دولار لكن جاله فى المنام هاجس قاله ابعد عن موضوع الزمالك راح وكلم مرتضى وقاله مش حاقدر انا مش جاى ماقدرش على جمهور الاهلى ومرتضى بيضرب أخماس واسداس لانها صفقة القرن”.

وأضاف: “وحاليا تركى ال شيخ متداخل فى الموضوع وعبد الله لسة فى الاهلى والى ضحك عليه رغم انه مش صغير هو تامر النحاس الى خده لاحمد مرتضى ومضى الوصل وقطعه تانى”.

وأتم: “ونكمل موضوع عبد الله بعد جلسة تركى ال شيخ”.

وتعيش جماهير الأهلي حالة من الترقب لما ستسفر عنه الأيام المقبلة، ليسدل الستار حول أزمة تجديد السعيد، خاصة بعدما نجح مجلس إدارة الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع أحمد فتحي، لمدة عامين مقبلين.

شاهد أيضًا..

عمرو أديب: «الأهلي خد الدوري وإحنا أخدنا عبد الله السعيد»

تركي آل الشيخ يهنئ الأهلي بلقب الدوري الـ 40 في تاريخه

بإجمالي 90 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

إبراهيم فايق يكشف قائمة اللاعبين المحليين المنضمين للمنتخب الوطني

يعقوب السعدي: «عبدالله السعيد هو صفقة القرن»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى