ملعب لقطات

نجم الأهلي يقدم شكوى عاجلة ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو ديانج، استياءً شديدًا من استبعاده بشكل دائم من المباريات،في الفترة الأخيرة.

وحرص اللاعب على عقد جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل معرفة أسباب هذا الاستبعاد، وفي هذا المقال، سنستعرض كواليس هذه القضية ونلقي الضوء على التحديات التي يواجهها ديانج.

تحدث المالي أليو ديانج مع خالد بيبو حول استبعاده بشكل دائم من المباريات، على الرغم من جاهزيته من الناحية الطبية، ولم يكن يعلم أسباب هذا القرار حتى الآن، الجلسة كانت فرصة للتحدث عن موقفه من الاستمرار داخل القلعة الحمراء أو الرحيل عن الفريق الأحمر.

وأبدى أليو ديانج غضبه الشديد بشأن استبعاده من المباريات خلال الفترة الحالية، خالد بيبو حرص على عقد جلسة مع اللاعب للحديث عن ضرورة بذل قصارى جهده خلال الفترة الحالية، من أجل العودة من جديد إلى التشكيل الأساسي.

وقرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، استبعاد أليو ديانج من قائمة المباريات، حيث أن المالي ليس جاهزًا من النواحي البدنية والفنية بشكل كامل، وأن هناك زيادة في وزنه، وطلب منه التخلص من هذه المشكلة للعودة من جديد إلى التشكيل الأساسي وضمه إلى قائمة الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، الفريق الأحمر يسعى لتحقيق الفوز والانتصار، من أجل العودة من جديد إلى القمة وحجز مقعد في دوري أبطال إفريقيا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى