آخر الأخبار

مخرج «الكبريت الاحمر» يكشف حقيقة اعتذاره عن تصوير الجزء الثاني

كشف سيف يوسف مخرج مسلسل “الكبريت الاحمر” سبب أنسحابه واعتذاره من التصوير الجزء الثاني من المسلسل نظرا  لارتباطه بتصوير مسلسل “سرايا حمدين”.

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية، أنه بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، لم يكن معروفاً إعداد جزء ثانٍ من عدمه، موضحاً أنه في ذلك الوقت كان قد التزم بتصوير مسلسل “سرايا حمدين”، من بطولة الفنان سامح حسين.

وتابع: “صعب ترك المسلسل من أجل الكبريت الأحمر، خاصة أنني صوّرت مشاهد عدة فيه”.

يذكر أن مسلسل “الكبريت الأحمر”، من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وعبدالعزيز مخيون، وسيمون، ومن تأليف وإخراج عصام الشماع.

ومع نجاح المسلسل وتفاعل الجمهور معه ومع قصته المختلفة، بدأت مطالبات بعمل جزء ثالث منه، وبدأت أخبار تنتشر عن التحضير للجزء الجديد.

أوضح السعدني حقيقة الأمر وأكد أن القصة الأساسية للدكتور عصام الشماع مكونه من جزئين، وتنتهي بنهاية الجزء الثاني عندما تكشف كل الأمور.

وتابع من خلال لقائه مع جمهوره مباشرة عبر حسابه في موقع “إنستجرام” أن نتيجة لنجاح المسلسل فكر المنتج في عمل جزء ثالث، وتحدث مع المؤلف عصام الشماع حول إمكانية تنفيذ ذلك، وحتى الآن هو لا يعرف ماذا سيحدث.

هو منتج ومخرج منفذ مصري، قام بالمشاركة في إنتاج بعض الأعمال مثل: فيلم “الوعد” عام 2008، ومسلسل “طريقي” عام 2015، كما تولى الإخراج التنفيذي لبعض الأعمال التليفزيونية مثل: “مدرسة الاستاذ بهجت”، “الكبير أوي 1″، ومسلسل “فيرتيجو”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى