آخر الأخبار

مدرب حراس منتخب مصر يؤكد: الحضري لا يصلح للفراعنة

أوضح مدرب حراس منتخب مصر السابق، زكي عبد الفتاح، والحالي لفريق لوس أنجلوس الأمريكي، إنه يتطلع لمستويات حراس مرمى الأندية المصرية كافة، وذالك من خلال مشاركته في المباريات الخاصة بالدوري المصري.

وأوضح زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى الفراعنة السابق، أنه يشاهد الحارس المخضرم عصام الحضر]، مع فريقه في الدوري السعودي، التعاون، مؤكدًا، أنه من الصحب أن يكون حارس منتخب مصر ضمن منافسات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.

وأشار زكي عبد الفتاح، خلال تصريحات إذاعية له، مع برنامج “ستاد الهدف”، أن عصام الحضري بات لديه مشكلة كبيرة في التعامل مع الكرات العالية والالتحامات، وذلك بسبب عامل السن، وأضاف أنه في حالة تواجده في الجهاز الفني للفراعنة، لكان استبعد الحضري من حساباته.

وأكد زكي عبد الفتاح، أن حارس الزمالك الحالي، أحمد الشناوي، لديه إمكانيات عالمية رائعة، مُشيرًا أن أحمد الشناوي وفقًا لعلم النفس، لا يحب نفسه على الإطلاق ودائمًا ما يظلم نفسه باختيارات كثيرة.

وعن شريف إكرامي، أكد زكي عبدا لفتاح، أنه حارس دولي مميز، يمتلك الخبرات الكبيرة، وذلك من خلال ما اكتسبه من خبرات طويلة من المشاركات الدولية الماضية مع المنتخب، والإفريقية مع الأهلي.

أما عن حارسي الإسماعيلي والأهلي المتألقين مؤخرًا، محمد عواد، ومحمد الشناوي، فأكد زكي عبد الفتاح، أم مستواهما الحالي يؤهلهما للعب في المنتخب المصري، لكن لا يمكن أن يشاركوا في مونديال روسيا، إلا بعد اكتسابهم الخبرات الدولية، خاصة لكسر الرهبة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى