آخر الأخبار

مدرب ليستر سيتي يوافق على تدريب النادي الأهلي.. التفاصيل

بعد الأنباء التي تم ترديدها الاونة الأخيرة بوجود مفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي ومدرب الأرسنال الإنجليزي المستقيل حديثًا، آرسين فينجر، انتشرت أنباء جديدة اليوم بقبول المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي الإيطالي كلوديو رانييري، على تدريب النادي الاهلي في الموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن الإيطالي كلوديو رانييري نجح في قيادة فريق ليستر سيتي موسم 2016 للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما وصفته الصحف البريطانية وقتها بـ”المعجزة”، وكان رانييري مؤخرًا يقود فريق نانت الفرنسي ويقف به في منتصف الجدول.

بينما أعلنت شركة تسويق إيطالية في بيان لها اليوم الأحد، أن الإيطالي كلوديو رانييري وافق على تدريب النادي الأهلي المصري، بعد الإطلاع على مسيرته وترتيبه القاري والعالمي أيضًا، مشيرًا بأن رانييري منبهر بالإنجازات المحلية والقارية خاصة بعدما علم بأن الأهلي هو النادي الأكثر تتويجًا على المستوى العالمي.

وأوضحت شركة التويسق الإيطالية أيضًا، أن رانييري لم يفاتح أحد بشأن الراتب المقرر أن يحصل عليه مع النادي الأهلي، وأكدت الشركة أن المدرب على علم بالرواتب التي يتقاضاها المدربين الأجانب في مصر ودول شمال إفريقيا.

على الجانب الأخر، تعكف لجنة الكرة بالنادي الاهلي على مشاهدة السير الذاتية الخاصة بالمدربين لاختيار الأفضل من بينهم، وكانت أنباء ترددت داخل أسوار القلعة الحمراء بأن الأرجنتيني رامون دياز قد يصل اليوم الأحد إلى القاهرة لعقد جلسة خاصة مع مسؤولي النادي الأهلي.

شاهد أيضا : رحيل علي معلول عن صفوف الأهلي بعد المونديال ؟.. سيد عبد الحفيظ يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى