آخر الأخبار

مذيعة قناة يوفينتوس تهدد بالظهور عارية على الهواء.. والسبب!

هددت لورا بارياليس مذيعة قناة يوفينتوس الإيطالي، بالظهور عارية على الهواء حال إتمام عملية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني، إلى فريق السيدة العجوز يوفنتوس.

وتعاقدت قناة نادي يوفنتوس الإيطالي مع المذيعة الإسبانية لارا بارياليس، مطلع موسم 2014 /2015، وجعلت لارا من قناة اليوفي القناة الأكثر مشاهدة بعد يومين فقط من إتمام التعاقد معها.

وتداولت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أنباء عن قرب انتقال أفضل لاعب فى العالم 5 مرات البرتغالى كريستاينو رونالدو ليوفنتوس الإيطالى بعقد لمدة 4 مواسم مقبلة .

أكدت تقارير إيطالية، أن بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس، ينتظر إشارة خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو لتقديم العرض الرسمي لريال مدريد.

وقال دي مارزيو، إن بيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس متواجد في مكاتب النادي وينتظر تأكيد من خورخي مينديز على مبلغ الـ100 مليون يورو، لتقديم العرض الرسمي لريال مدريد.

وأضاف دي مارزيو، أن رونالدو أعطي موافقته لإدارة نادي اليوفي على التعاقد مع السيدة العجوز لمدة 4 مواسم مقابل 30 مليون يورو سنوياً.

وينوي يوفنتوس خلال الساعات القليلة القادمة، تقديم عرض رسمي لريال مدريد للتعاقد مع اللاعب بعد توتر علاقته مع بيريز رئيس النادي الملكي بسبب رفض رفع راتبه.
شاهد أيضا:
فرنسا لاتبالي وتتأهل لقبل نهائي المونديال على حساب سواريز وكافاني.. فيديو

الأهلي يؤكد وجود عرض المليار جنيه لرعايته بعد انسحاب شركة صلة.. التفاصيل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى