آخر الأخبار

«مراته هى السبب ».. مفاجآت غير متوقعة فى انتحار معلم الفيوم

 

أثارت واقعة انتحار معلم تربية فنية فى الفيوم كثيرًا من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى حيث أقدم مدرس مصري على إنهاء حياته بتناول قرص مبيد حشري سام يستخدم في حفظ حبوب الغلال على الهواء في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بسبب أزمة نفسية تعرض لها.

 

كما وثق مدرس مادة التربية الفنية، لحظة إقدامه على الانتحار في البث المباشر، خلال تواجده في غرفة بمنزله في محافظة الفيوم، كاشفًا عن وجود خلافات مع سيدة، ولم يذكر اسمها، كانت السبب في تخلصه من حياته.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض علي النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب وساعة الوفاة، كما طلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وباشرت التحقيقات.

 

كان أخر ما كتبه منتحر الفيوم هو آيات قرآنية عن الموت، وتداول زملائه هذه الآيات التى نشرها على صفحته على الفيس بوك قبل إنتحاره بساعات من خلال البث المباشر.

وقال زملاء المعلم المنتحر أنه كان يعانى من مشاكل كثيرة فى منزله وكان يشتكى دائما من مشاكل مع زوجته متوقعين أنه قد أدم على الانتحار بسببها.

يذكر أن أهل المعلم المنتحر رفعوا مقطع الفيديو من حسابه على الفيس بوك بعد البث بساعة على الأقل.

 

 

 

إلا أنه ما زال موجودًا حتى الآن منشورات المنتحر التي كتبها قبل الانتحار بيوم، ويتحدث فيها عن الموقع قرب انتهاء الأجل وطلب الدعاء من أصدقائه والدعاء بحسن الخاتمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى