آخر الأخبار

مرتضى منصور يخشى من تهمة التحرش بالراقصة صافيناز والسبب؟

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء عن مخاوفه من مخالفة القانون، على الرغم من وجود محاولات مؤخرًا من جانب البعض تقوم بتشويه صورته أمام الجماهير المصرية.

وأكد المستشار مرتضى منصور، خلال تصريحات خاصة لموقع نادي الزمالك الرسمي، بأن البعض يقوم حاليًا بنشر صور له لتشويه صورته، مشيرًا، بأنه يخشى من تلفيق تهمة التحرش بالراقصة صافيناز.

وأوضح مرتضى منصور، أن الراقصة صافيناز حضرت إلى مكتبه الفترة الأخيرة وطالبته بأن يكون المحامي الخاص بها، إلا أن المستشار مرتضى منصور رفض طلبها، مؤكدًا أنه على علم بأن أحدهم قام بالدفع بها من أجل تشويه صورته أمام وسائل الإعلام.

شاهد أيضا : هيكتور كوبر يعلن موعد انطلاق معسكر مايو.. ومحمد صلاح في أزمة

كما تحدث مرتضى منصور، خلال تصريحاته لموقع نادي الزمالك الرسمي، حول القضية المرفوعة حاليًا في مجلس الدولة لإلغاء قرار الوصاية من جانب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، مؤكدًا أن القضية تم حجزها بالفعل تمهيدًا لصدور الحكم فيها.

وأضاف مرتضى منصور، أنه رجل قانون ويخشى من مخالفة اللوائح الخاصة بالنادي، مؤكدًا أن توقيعه على الأوراق الخاصة باللوائح التابعة لنادي الزمالك تدعم موقفه الأخير تجاه تدخل اللجنة المالية في شئون نادي الزمالك، وأنه لن يسمح بمثل هذا التدخل في شئون ناديه.

شاهد أيضا: لقطة غريبة.. لاعب هولندي يشهر البطاقة الصفراء في وجه حكم المباراة والسبب ؟.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى