ملعب لقطات

تحقيق عاجل في الأهلي بعد واقعة مباراة مازيمبي وموقف غامض من الشناوي يثير قلق الجماهير وكولر يكتشف 3 لاعبين جدد من العيار الثقيل

في خطوة مفاجئة، قرر نادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول، محمد عبدالمنعم، بسبب تصرف غير متوقع قام به خلال مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رغم فوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، أثار تصرف اللاعب الجدل وأثناء الاحتفال بالهدف الأول.

أثناء احتفاله بتسجيل الهدف، قام محمدعبدالمنعم بحركة غير مألوفة على الإطلاق، وتساؤلات الجماهير الحمراء لم تتوقف حول سبب هذا التصرف، وتكهنت الجماهير بأن اللاعب كان يظن أنه تعرض للإصابة.

وبالطبع، كونه لاعب كرة قدم، فإن الإصابات والأمور غير المتوقعة تعتبر جزءًا من اللعبة.

من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، تم الإعلان أن الإدارة تسعى لحسم الجدل المحيط بالتصرف، من خلال تحقيق داخلي بسيط مع اللاعب.

سيتم سؤاله عن تفاصيل الواقعة من قبل الكابتن خالد بيبو، مدير كرة النادي الأهلي، الذي سيتحدث بشكل نهائي حول هذا الأمر.

أثار قرار النادي الأهلي بعدم جلوس الحارس محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق والقائد، على مقاعد البدلاء في مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،

حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية. النادي الأهلي دخل قائمة المباراة بحارسين فقط، الأول مصطفى شوبير والثاني مصطفى مخلوف، دون وجود أي حارس ثالث أو رابع.

تساءل الجمهور عن سبب عدم جلوس الشناوي على مقاعد البدلاء، وهل اشترط اللعب بشكل أساسي للانضمام إلى قائمة الفريق؟ هل يمكن أن يكون بديلاً لشوبير الذي يشارك بشكل أساسي؟ الفكرة الغريبة هي دخول الأهلي المباراة بحارسين فقط، وهو أمر لم يحدث من قبل.

هل فتح الشناوي الباب أمام لعبه أساسيًا؟ هل يمكن أن يكون بديلاً لشوبير؟ هذه التساؤلات تحتاج إلى توضيح من المدير الفني أو مدرب الحراس.

الأهلي يسعى دائمًا لأن يكون لاعبيه عند حسن ظن الجماهير، والجواب على هذا السؤال سيكون محور اهتمام الجماهير في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، نجح المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، في استعادة قوة ثلاثي من العيار الثقيل في صفوف القلعة الحمراء.

أكرم توفيق ومحمود متولي وأحمد عبد القادر عادوا من الإصابة وأثبتوا جاهزيتهم خلال المباريات الماضية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى