آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن انضمام صلاح محسن للنادي الأهلي.. شاهد

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يعلن انضمام صلاح محسن للنادي الأهلي ، خلال الأيام المقبلة، خاصة عقب إعلانه انسحابه من الصفقة الخاصة بمهاجم إنبي البترولي، بسبب “مغالاة” الفريق البترولي المادية.

وأشار مرتضى منصور، منذ قليل، أنه قرر الانسحاب من صفقة صلاح محسن، مهاجم إنبي البترولي، بسبب القيمة المالية التعجيزية التي طالب بها إدارة الفريق البترولي، على الرغم من قيام مرتضى منصور، بدفع مبلغ يصل إلى 42 مليون جنيه للظفر بخدمات اللاعب.

حيث أكد مرتضى منصور، أمس الأحد، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن الزمالك جاهز لدفع نفس القيمة المالية للعرض النمساوي، والمقدر بـ 42 مليون جنيه، بشرط عدم الانسياق وراء رغبة اللاعب، والتي تفيد برغبته الانضمام للنادي الأهلي خاصة وأنه “حلم حياته”.

على النقيض تمامًا، خرج مرتضى منصور منذ قليل، بالتصريح بأن دفع مبلغ 42 مليون جنيه في لاعب محلي، يعد أمر شبة مستحيل، وعقب قائلًا: ” مبروك الصفقة على النادي الأهلي “.

الجدير بالذكر، ان مرتضى منصور، هدد إدارة إنبي بالسجن واللجوء للقضاء في حال التفريط في اللاعب بأقل من 42 مليون جنيه، خاصة حال انتقاله للنادي الأهلي بمبلغ أقل من هذا المبلغ.

شاهد أيضا:

متسابق ذا فويس كيدز يوجه رسالة حزينة لنانسي عجرم.. تعرف عليها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى