فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء انفصال جالا فهمي وعمر خيرت.. ومفاجأة عن عدد زيجاتها

عاشت الفنانة المصرية جالا فهمي التي وافتها المنية السبت، حياة مرحة، وحاولت بجانب عملها تكوين عائلة، إلا أنها فشلت رغم زواجها 4 مرات.

تزوجت جالا فهمي في بداية حياتها بالموسيقار المصري الشهير عمر خيرت، وانفصلت عنه بعد وقت قصير، وفي مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية منى الحسيني، مقدمة برنامج “حوار صريح جدا” كشفت جالا فهمي عن فشل زواجها الأول.

وقالت: “أعترف أنني مش ست بيت، أنا أجيد الطبخ لكن لا أحب القيام بنظافة المنزل، كان عمري 20 سنة، وحابة الخروج بشكل مستمر، وحب الاستطلاع، وعمر خيرت كان فنان غريب الأطوار، وخجول جدا، ومقفول على نفسه أوي، كانت الحياة معه غير مستقرة، وكان عمر خيرت عاوزني أدور في فلكه، وعندما شعرت إني وحيدة قررت الانفصال، بالمناسبة الطلاق شيء قاسي جدا وتجربة بشعة وحسيت بالفشل”.

ولدت جالا فهمي وسط أسرة عاشقة للفن، فوالدها هو المخرج صاحب البصمة الخالدة في السينما المصرية، أشرف فهمي.

شاركت “جالا” في مرحلة الطفولة في مجموعة من الأعمال الفنية، ولذا أحبت الوقوف أمام الكاميرا، ورغم حبها لعالم الأضواء والشهرة، اهتمت بالتعلم والتحقت بكلية الآداب، قسم اللغة الإنجليزية.

جالا فهمي، هى ابنة المخرج أشرف فهمى وتزوجت 4 مرات، الأولى من الموسيقار عمر خيرت والذي أنجبت منه ابنها الوحيد عمر، وبعدها تزوجت من شخص من خارج الوسط الفني، ثم تزوجت من المخرج شريف شعبان، وكان آخر زواجلها هو المنتج عمرو حجازي الذي أنتج لها فيلم (جالا جالا).

لم يكن للفنانة جالا فهمي، خلافات داخل الوسط الفني سوى لمرة واحدة، فقد دخلت فى خلاف حاد مع المخرجة إيناس الدغيدي والفنانة يسرا بحسب ما قيل إنه سوء تفاهم حدث بين الأطراف خلال تصوير فيلم كلام الليل.

وفاة جالا فهمي  

سبب وفاة جالا فهمي أثار فضول الكثير خاصة وأنها رحلت بشكل مفاجئ، وكانت بعيدة عن الأضواء تماماً حلال السنوات الطويلة الماضية، واختفت تماماً من الوسط الفني لكن عادت للجمهور بخبر رحيلها المفاجئ.

وفقاً لما تم تداوله من أقارب جالا فهمي، وما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فقد تعرضت جالا فهمي لأزمة صحية منذ أيام واحتجزت بإحدى المستشفيات وعانت من عدة مضاعفات خطيرة خلال الساعات الماضية توفيت على إثرها .

وبعد أزمة صحية حادة مؤخراً، تعرضت جالا فهمي لمضاعفا حيث عانت من هبوط حاد في الدورة الدموية وأزمة تنفسية حادة، مما أدى لتعرضها لجلطة بالقلب وتوقفت عضلة القلب حتى توفيت.

وتوفيت جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عاماً، ولها ابن يعيش بالخارج ويستعد للعودة لمصر لإنهاء اجراءات دفن وتشييع جنازة جالا فهمي .

مقالات أخرى قد تهمك

كيف تنبأ هيثم أحمد زكي برحيله.. ومفاجأة عن وصيته الأخيرة

خست خالص.. ظهور صادم للفنانة شيرين عبد الوهاب يثير ضجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى