منوعات

لأول مرة.. عقد قران حفيدة الأميرة فاطمة حيدر داخل متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية

أقامت حفيدة الأميرة فاطمة حيدر، سليلة الأسرة العلوية، عقد قرانها داخل متحف المجوهرات الملكية في الإسكندرية، منذ يومين.. حيث حصل المستشار محمد فايز يكن، حفيد الأميرة فاطمة حيدر، ووالد العروس، على الموافقات اللازمة لإقامة حفل عقد قران نجلته هند محمد يكن، داخل قصر جدتها في «المجوهرات الملكية».

وأقامت الأسرة حفل عقد القران رسميًا داخل قصر الأميرة فاطمة حيدر، المعروف بـ«متحف المجوهرات الملكية»، وسط حضور محدود من أسرتي العروسين، وعدد من القيادات الحزبية والشعبية والبرلمانية، وسيطرت الأجواء الملكية على الفرح، كما سادت مظاهر الأسرة العلوية والأميرات خلال الحفل من خلال طريقة وشكل الملابس والتعامل والحركات والسلوك طوال فترة التواجد داخل المتحف.

وقال المستشار محمد فايز يكن، والد العروس، إنه حصل على كل الموافقات من جميع الجهات المعنية بما فيها وزارة السياحة والآثار، لإقامة حفل عقد القران داخل قصر جدة العروس، مشيرًا إلى أن فكرة عقد القران داخل قصر المجوهرات الملكية يأتى كون العروس لديها رغبة كبيرة في إتمام فرحتها داخل قصر جدتها لأبيها الأميرة فاطمة حيدر ليكون الموقف خالدا في الذاكرة طوال العمر.

بدورها، قالت ريهام شعبان، مدير متحف المجوهرات الملكية في الإسكندرية، إنه بالفعل أول مرة يتم عقد قران في المتحف، مشيرة إلى أن المتحف يسمح بتصوير جلسات الفوتوسيشن فقط منذ حوالي 3 سنوات، مقابل رسوم تسدد لصالح الوزارة، قيمة التذكرة 1500 جنيه، لتصوير المناسبات، أما أن يتم عمل حفلة كاملة من عقد قران واستقبال مدعوين فهذا الأمر يعد سابقة هي الأولى من نوعها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى