آخر الأخبار

مساعد وزير النقل يكشف سبب تأجيل قرار زيادة أسعار تذاكر المترو.. فيديو

أكد الدكتور عمرو شعت، مساعد وزير النقل لشئون الأنفاق والسكة الحديد والطرق، أن قرار زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق تم تأجيله بالفعل 3 مرات وذلك مراعاة لظروف المواطن والطلاب وحتى لا تعطل السنة الدراسية للطلاب والطالبات، مؤكدا أن الحكومة كانت عازمة على تطبيق الزيادة منذ شهر نوفمبر الماضي وبعدها تم التأجيل لشهر فبراير ثم تم تأجيله مرة أخرى حتى انتهاء السنة الدراسية للطلاب.

وأضاف مساعد وزير النقل والمواصلات، خلال لقائه في برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «تن»، أن أسباب التأجيل المتكررة كانت للسماح للطلاب والموظفين باستخراج اشتراكات مترو الأنفاق مراعاة للبعد الاجتماعي وحتى لا تتعطل السنة الدراسية وعمل الموظفين، مشيرًا إلى أن الدولة قررت تحمل الأعباء المالية طوال الفترة الماضية مراعاة للبعد الاجتماعي للموظفين والطلاب.

وأكد الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل، إن قرار تقسيم تذاكر المترو على المحطات قرار عادل جدا، حيث إنه تم بدء نظام المناطق في تذاكر دخول المترو، وهو النظام المتبع في كل دول العالم ومتعارف عليه عالميا.

وأشار الدكتور عمرو شعت مساعد وزير النقل، إلى أن الوزارة قامت بشراء العام الماضي 850 ماكينة جديدة، تم تركيبها العام الماضي، وخضعت لاختبارات وجاهزة للتعامل مع التذاكر الجديدة، وهناك علامات إرشادية داخل المحطات لجميع المواطنين والعاملين.

شاهد أيضا:
مساعد وزير النقل يعلن عن بشرى سارة للمواطنين

مساعد وزير النقل يكشف سبب زيادة اسعار تذاكر المترو.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى