آخر الأخبار

مشهد مقتل حسن الوحش في أيوب يثير ضجة واسعة والسبب صادم.. صور

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد مقتل “حسن الوحش” في مسلسل “أيوب” والذي يؤدي دوره الفنان محمد لطفي، حيث تم اقتباس المشهد بحذافيره من المسلسل الأجنبي Breaking Bad.

مشهد مقتل حسن الوحش في أيوب
مشهد مقتل حسن الوحش في أيوب

حيث اعتمد المشهد على إذابة الجثة بواسطة مواد كيماوية في أحداث المسلسلين، وعلى الرغم أن المشهد الذي تم عرضه في المسلسل الأجنبي لم ينال كل هذا القسط من الضجة والانتقادات، بينما عبر متابعي مسلسل “أيوب” عن غضبهم الشديد من هذا المشهد.

كما وصل الأمر بالمتابعين في مصر بتقديم بلاغ للنيابة بسرعة التحقيق مع صناع العمل بسبب مشهد إذابة جثة شخصية “حسن الوحش” بهذا الشكل المفصل، ما قد يؤدي لقيام العديد من الزوجات بتنفيذه ضد أزواجهم، حيث اعتبر مقدم البلاغ بأن المشهد يحرض على القتل والعنف بطريقة غير تقليدية.

فيما قام مؤلف المسلسل محمد سيد بشير، بالرد على كافة الانتقادات، مؤكدًا أن فكرة إذابة الجثة بالكامل هي جاءت من تفاصيل جريمة قتل وقعت بالفعل في الواقع، ولم يقم بتنفيذ شئ من خياله.

كما رد على السخرية من فكرة إذابة الجثة بالكامل عدا الملابس التي كان يرتديها “حسن الوحش” حيث ظلت كما هي بالكامل، فقال في تغريده له: ” ياجماعة البوتاس بياكل الأنسجة الدورجاني مالوش تأثير على النون أورجانيك، وكمان هو هياكل الهدوم ومش هياكل الدزايز اللي متخون فيها ؟، نشغل دماعنا شوية “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى