آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف طلبات بيلسا لتولي تدريب الفريق.. والجماهير الحمراء غاضبة

أوضح مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المدير الفني الأرجنتيني المخضرم ماوريسيو بيلسا، والذي دخل دائرة اهتمام محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، أبلغ النادي الأهلي بطلباته للموافقة على تولي تدريب الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وأشار المصدر، أن المخضرم بيلسا، أبلغ النادي الأهلي رغبته في تقاضي مبلغ يصل إلى 3.5 مليون دولار سنويًا للموافقة على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بالإضافة لقيامه بتشكيل الجهاز الفني المعاون له.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني الأرجنتيني قد أبلغ الأهلي بموافقته المبدئية في العمل مع النادي الأحمر في الموسم الجديد، إلا أنه طالب بالموافقة على شروطه المادية في البداية ومن ثم يأتي إلى القاهرة لمباشرة المفاوضات الخاصة بالجهاز الفني المعاون.

جدير بالذكر، أن المدير الفني بيلسا قاد منتخب تشيلي في 2007 حتى 2011، كما قاد منتتخب بلاده الأرجنتين لفترة طويلة، وحصل على فضية كوبا أمريا معهم، كما فاز بذهبية أولمبياد 2004، وتوّج بالدوري الأرجنتيني 3 مرات، وقاد أتليتك بلباو لنهائي اليوروبا ليج 2012، بينما خسر نهائي ملك إسبانيا معهم في نفس العام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى