آخر الأخبار

مصر المقاصة يفكر في صفعة جديدة للبدري بخطف هذا اللاعب.. شاهد

نادي مصر المقاصة يفكر في صفعة جديدة للبدري ، مدرب النادي الأهلي، بالظفر بخدمات مهاجم الفريق البارز، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، كما وبعد الخلافات الواقعة بينهما مؤخرًا.

ومن جانبه، أبدى مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، وليد هويدي، ترحيبه الشديد بفكرة التعاقد مع عماد متعب، نجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة مع عدم مشاركة اللاعب مؤخرًا ضمن صفوف الفريق الأحمر.

وأشار هويدي، أن رئيس النادي الفيومي، محمد عبد السلام، سيجتمع بالمدير الفني للفريق، للتعرف على ملف الانتقالات الشتوية، وما هي أهم احتياجاته للفريق، وبعدها مباشرة سيتم البدأ في التفاوض على ضم عماد متعب.

وأوضح هويدي، خلال تصريحات إذاعية له، عبر برنامج “الهدف”، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن عماد متعب يمتلك المقاومات التي نريدها، كما أن لديه خبرات طويلة، وإذا انضم للمقاصة سيعود بكل قوة لمستواه المعهود، مثلما حدث مع جون أنطوي وقتما تعاقدنا معه من النادي الأهلي.

وتابع أيضًا، أن المناخ الحالي يُزيد من فرص انضمام عماد متعب لمصر المقاصة، خاصة وأن اللاعب يتمنى المشاركة في مونديال روسيا، ولن يشارك في حال بقاءه على مقاعد البدلاء مع النادي الأهلي.

وأكد هويدي، ان المناخ داخل مصر المقاصة يسير بدون ضغوط نفسية وعصبية، ونرغب جميعًا في تقديم كرة قدم ممتعة، كما أكد أن الفريق الفيومي لن يسمح برحيل حسين الشحات في يناير المقبل عن صفوف الفريق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى