فن و مشاهير

تصرف صادم من خالد الفايد بعد اعتزاله الفن.. لن تصدق ماذا فعل؟

حالة من الجدل الواسع، أثارها نجم ذا فويس كيدز المطرب المعتزل خالد الفايد، الساعات الماضية، بعد نشره أستوري جديدة عبر حسابه على انستجرام.

وظهر خالد الفايد وهو في أحدى المدن الموجود بالمملكة العربية السعودية مع أغنية أجنبية على صورته الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

تصرف صادم من خالد الفايد بعد اعتزاله الفن

تصرف صادم من خالد الفايد بعد اعتزاله الفن.. لن تصدق ماذا فعل
تصرف صادم من خالد الفايد بعد اعتزاله الفن.. لن تصدق ماذا فعل
تصرف صادم من خالد الفايد بعد اعتزاله الفن.. لن تصدق ماذا فعل
تصرف صادم من خالد الفايد بعد اعتزاله الفن.. لن تصدق ماذا فعل

وفي وقت سابق، كتب خالد الفايد على حسابه بـ فيس بوك منشورًا معلقا فيه: “النبي قال اللي يشوف رؤية حلوة يقولها للي بيحبه.. وأنا بحبكم.”

وأضاف خالد: “رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام، وكنت معه بجوار الصحابة في وقت نزول الوحي عليه أول مرة، وكان بجانبي أبو بكر الصديق وعلي بن أبي طالب وكان في داخل بيته وبجانبي ورقة بن نوفل.”

ومؤخرًا علق مطرب ذا فويس المعتزل خالد الفايد ، على قرار اعتزاله للمرة الأولى مؤكدا أن هناك أشخاص ينصحونه بالعدول عن القرار.

وكتب المطرب خالد الفايد عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “بتفاجئ من عدد من الناس داخلة تكلمني تقولي يابني حقق أهدافك واعمل فلوس وبعدها توب بس وأنت معاك فلوس.”

وأضاف: “ده هو التلاعب بالتوبة والله، لأن التوبة مش بمزاجك ولا بمزاجي دي هداية وطريق اختاره ربنا لينا، بتضايق جدا من الناس دي”.

جدير بالذكر أنه نشر المطرب خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن اعتزاله الغناء تماما.

وقال خالد الفايد: “اللهم اجعل توبتى وعملى خالصاً لوجهك الكريم، وباعتذر مش هرد على أى حد يدلنى على طريق فيه معصية لربنا عز وجل، مضيفا أرجوكم محدش يقوللى غنى تانى كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أى سراب من ده كله”.

اقرأ ايضا:

«آسف جدًا».. حمادة هلال يعتذر لـ حسن شاكوش أمام الجميع.. ماذا حدث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى