آخر الأخبار

إصابة قوية تبعد عبدالله السعيد عن مران الأهلي

غادر عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران الجماعي المقام على ملعب مختار التتش متأثرًا باصابة قوية تعرض لها خلال التدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي المقبلة المقرر إقامتها في السابعة من مساء الأحد على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس لحساب الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلقى عبدالله السعيد كدمة قوية خلال إحدى الكرات المشتركة، في التدريبات التي شهدت تنافسًا كبيرًا بين جميع اللاعبين لحجز مكان أساسي خلال المواجهة المقبلة.

وفشلت جميع محاولات إسعاف عبدالله السعيد لإكمال المران، ليقرر خالد محمود طبيب الفريق إخراجه من الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة، ولحين إجراء فحوصات وأشعة طبية للوقوف على طبيعة وحجم تلك الإصابة.

وكان عبدالله السعيد كان قد عاد مؤخرًا من إصابة في العضلة الخلفية، وشارك في مباراة مونانا الجابوني الأخيرة وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

يذكر ان السعيد بات على أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، بعد فشل محاولات الإدارة الحمراء مؤخرًا في الوصول لاتفاق نهائي مع اللاعب يقضي بتجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

عدلي القيعي يفتح النار على نائب رئيس الزمالك

الحضري يقصف جبهة «كهربا» ويعلق للمرة الأولى على فسخ خطوبة ابنته

الأهلي يعلن مفاجأة بشأن أزمة تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي

أبرزهم موقعة الحسم للأهلي.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الـ 29 في الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى