آخر الأخبار

مفاجأة| اتجاه لتعيين حسام غالي في الجهاز الفني لمنتخب مصر !

أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، أن هناك اتجاه داخل المجلس للاستعانة بجهود نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل حديثًا حسام غالي، لتولي منصب مدير المنتخب خلفًا للمدير السابق للفراعنة إيهاب لهيطة.

وأشار المصدر، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، يرغب في إسناد مهمة مدير المنتخب للنجم الأهلاوي حسام غالي بحيث يكون قريبًا للاعبين، وأن هناك إجماع داخل المجلس على تقدير اللاعبين كافة لحسام غالي ومحبتهم له ما سيسهل مهامه في الجهاز الفني الجديد.

وأضاف المصدر، أن عدد من أعضاء مجلس إدارة الجبلاية رأوا أن حسام غالي الأقدر على تولي تلك المهمة، خاصة بعد التجاوزات التي وقعت في المعسكر الأخير في مونديال روسيا، حيث شهد خروج البعض عن النص.

جدير بالذكر، أن اتحاد الكرة المصري لم يستقر حتى الآن عن مدرب جديد لمنتخب مصر لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعدما قام الاتحاد بإقالته من منصبه عقب الإخفاق في دور المجموعات في المونديال.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الثلاثة في مونديال كأس العالم بروسيا، أمام الأوروجواي بنتيجة 1\0، وأمام روسيا بنتيجة 3\1، وأخيرًا أمام السعودية بنتيجة 2\1.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى