آخر الأخبار

مفاجأة| الإعلان الأول لفيلم تراب الماس وموعد عرضه في السينمات.. فيديو

شاركت الفنانة الجميلة منه شلبي، البرومو التشويقي الأول لفيلم “تراب الماس” المنتظر عرضه في السينمات المصرية والعربية، حيث كان صناع العمل قد أكدوا عرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المبارك المقبل.

وعلقت الفنانة الجميلة منه شلبي، على مقطع الفيديو الخاص بالإعلان التشويقي الأول للفيلم، والذي نشرته عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقالت : ” الإعلان التشويقي الأول لفيلم تراب الماس، حلمتلك حلم، قريبًا بجميع دور العرض “.

فيما وخرجت تسريبات تشير بإمكانية عرض الفيلم قبل موسم عيد الأضحى المبارك، على أن يتم الإفراج عن الفيلم بشكل رسمي عقب الانتهاء من مونديال روسيا 2018، االمقرر إسدال الستار عليه يوم 15 يوليو الجاري.

وتدور أحداث فيلم “تراب الماس”، حول الشاب “طه” والذي يعيش حياة باهتة ورتيبة ويعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، وبسبب لباقته الكبيرة وأناقته الشديدة في استمالة الأطباء، عند وقوع جريمة غريبة الأطوار يبدأ “طه” في فك خيوطها بنفسه حيث سيدرك أن لديه عالم جديد ملئ بالفساد والجريمة.

فيلم تراب الماس مأخوذ من رواية تحمل الأسم نفسه، من تأليف الكاتب الشاب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويعد ثالث تجار الثنائي بعد نجاح فيلمي “الفيل الأزرق”، و”الأصليين”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى