آخر الأخبار

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

كشف موقع “فوت 24” التونسي، في تقرير له منذ قليل، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، طالب مسؤولو النادي الأهلي عدم المجازفة بالدفع بظهير أيسر الفريق والمنتخب التونسي علي معلول، أمام الترجي التونسي في المباراة المحدد لها الجمعة المقبلة.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في دور مجموعات بطولة دوري أبطال افريقيا، أمام الترجي التونسي الجمعة المقبلة، في تمام الثامنة مساءًا، تلك المباراة المقرر أن تقام على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

وأشار موقع “فوت 24” التونسي، أن مسؤولو النادي الأهلي رفضوا توصيات الاتحاد التونسي لكرة القدم الخاصة باستبعاد علي معلول من المباراة، وعدم المجازفة به لعدم تجدد إصابته من جديد، حيث يتخوف الاتحاد التونسي من غياب اللاعب علي معلول عن نسور قرطاج في مونديال روسيا المقبل.

وأضاف الموقع التونسي، أن سبب رفض النادي الأهلي طلب الاتحاد التونسي، أن الاتحاد التونسي نفسه رفض طلب النادي الأهلي في نوفمبر الماضي قام بإشراك اللاعب في الجولة الأخيرة لمنتخب تونس في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا، تلك المباراة التي أقيمت أمام ليبيا وتعرض معلول خلالها لإصابة قوية غاب بسببها لمدة 8 أسابيع.

وسلط الموقع التونسي، الضوء على خسائر النادي الأهلي الأخيرة التي تعرض لها في بطولتي الدوري المصري، أمام الزمالك، وفي كأس مصر، أمس الاثنين أمام الأسيوطي سبورت، ما أدى لتوديع القلعة الحمراء للبطولة المحلية بشكل مبكر.

شاهد أيضا: محامي أبو تريكة يكشف موقفه القانوني بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى